أفضل 4 تطبيقات لتسريع الاندرويد يجب عليك تحميلها وبسرعة

أفضل 4 تطبيقات لتسريع الاندرويد

أفضل 4 تطبيقات  لتسريع الاندرويد

العديد من مستعملي الاندرويد يشتكون من بطء هواتفهم و كذلك ظهور الملاحظة المزعجة حول امتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية. و هذا ما يزيد الطين بلة. السؤال الذي يكرر نفسه لماذا اصبح هاتفي بطيئا؟. للاجابة عن هذا السؤال لا بد من معرفة الاسباب المسؤولة عن هذه المشكلة. السبب الاول والاخير هو انت ايها المستخدم، فحالة هاتفك و ادائه عائد لكيفية استخدامك له. مهما كان الهاتف متطورا فطريقة استعماله تتحكم بشكل كبير في ادائه. فكما تعلمون “Playstore “غني بآلاف التطبيقات لتحسين سرعة نظام الاندرويد. في بداية الامر يبدوا ان الحل بسيط، فقط تحميل تطبيق كافي لحل المشكلة المطروحة، و لكن العكس صحيح وفرة تطبيقات المتشابهة في الوظيفة يجعل أختيار التطبيقات المناسبة أكثر صعوبة. مع هذه التطبيقات الثلاث ذات الحجم الصغير و الاداء الكبير لن تعاني من هذا المشكل مجددا.

google_ad_client = “ca-pub-2698371929562586”;
google_ad_slot = “9507385598”;
google_ad_width = 300;
google_ad_height = 250;




أفضل 4 تطبيقات لتسريع الاندرويد:



1- Sd Maid Pro تطبيق رائع منافس و يستحق ان يكون بديل لبرنامج “cleaner master” الشهير. “Cleaner master” يعمل بشكل رائع و لكن فقط في الهواتف المتطورة، و اما بالنسبة للهواتف الضعيفة فهو يزيد من بطئها. لهذا “sd maid” هو الاختيار الامثل لجميع اصناف الهواتف متطورة كانت او ضعيفة. من اهم مميزات التطبيق انه سهل استعمال ويتوفر على جميع ادوات تنظيف الهاتف التي تخلصك من الملفات المخفية التي لا فائذة منها, كما انه يدعم التشغيل الذاتي: يمكنك تعديل الاوقات التي تراها مناسبة ليقوم التطبيق بتنظيف الهاتف آليا.


رابط التحميل:










2- Android Assistant تطبيق أخر لتنظيف ذاكرة الهاتف و RAM و CPU. هذا تطبيق يتوفر على 18 اذات تحسين و تسريع نظام الاندرويد. التطبيق رائع جدا و خفيف الحجم, يزودك بمعلومات حول حالة هاتف كا ذاكرة التخزين و RAM و CPU.من اهم مميزات التطبيق: وضع مراقب (CPU، RAM، ROM، بطاقة الذاكرة، وبطارية), مدير العمليات (تحسين تلقائي Quick Boost, كما يمكن تمييز أنواع مختلفة من العمليات وبالتالي لن يقوم التطبيق بأغلاق التطبيقات الموجودة في قائمة التجاهل.), تنظيف النظام (الكاش، صورة مصغرة ذاكرة التخزين المؤقت، الملفات المؤقتة، سجل ملف، مجلد فارغ ملف فارغ وغيرها.), توفير الطاقة (بلوتوث، واي فاي، نظام تحديد المواقع، المزامنة التلقائية، التدوير التلقائي للشاشة، ملاحظات ملموسة، سطوع الشاشة، مهلة), مدير الملفات, تطبيق app2sd يمكنك من الحصول على مساحة تخزين الهاتف الداخلية أكثر, واخيرا امكانية عمل نسخ الاحتياطية للتطبيقات.


رابط التحميل:








3- Greenify تطبيق شهير و رائع يزيد من مردودية البطارية عن طريق وضع التطبقات فحالة سبات و بهذا تتوقف التطبيقات عن العمل خفية في الخلفية. Greenify تطبيق يختلف عن تطبيقات الاخرى حيث ان وضيفته ليس فقط ايقاف التطبيقات من التشغيلها مجددا. ما يميز التطبيق انك تختار التطبيقات التي تريد وضعها في حالة سبات، يمكنك اختيار قائمة من التطبيقات التي ترغب في إغلاقها، وكل شيء يبقى قيد التشغيل كما كانت دائما. هذا التطبيق مفيد لاجهزة التي لا تتوفر على اصدار الاندرويد مارشميلو فما فوق. ستلاحظ الفرق الكبير لأداء هاتفك عند اول استخدام لتطبيق.


رابط التحميل:


4- Advance task mananger الكثير من مستعملي اجهزة الاندرويد يشتكون من بطئ هواتفهم كلما قاموا بتحميل تطبيقات اكثر. ما لا يعرفه الكثير من مستعملي الاندرويد انه تزداد سرعة الاندرويد كلما كانت مساحة ذاكرة Ram الفارغة اكبر. task mananger افضل تطبيق يقوم بإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل خفي وبهذا حصول على مساحة ذاكرة الرام فارغة أضافية.


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});


التطبيق يتوفر على عدة ادوات و مميزات رائعة.طريقة تشغيل التطبيق بسيطة كل ما عليك سوى دخول الى التطبيق و تحديد مهام او التطبيقات المراد ايقافها، في اقل من تانية، سيتم ايقاف التطبيقات و بذلك تحصل على مساحة ذاكرة الرام اضافية.لتطبيق يتوفر على خاصية التشغيل الالي، اي انك لن تحتاج الى الدخول الى التطبيق كلما شعرت ببطئ اذاء هاتفك.



رابط التحميل:



Android


مواضيع ذات صلة

شارك الموضوع عبر : ميسنجر

0 تعليق

اترك تعليقا

XHTML: يمكنك استخدام هذه الوسوم: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>