أفضل تطبيقات التي يجب تثبيتها على أجهزة الأندرويد

 أفضل تطبيقات التي يجب تثبيتها على أجهزة الأندرويد

1-Finger security 

وصف التطبيق:

اصبحت اجهزة الاندرويد تتطور بشكل سريع كل سنة, مما جعل المنافسة ترتكز بشكل كبيرعلى تطوير نظام الحماية لذيها ليشعر المستخدم ان ملفاته و تطبيقاته في مأمن من السرقة او التهكير. جميع الاجهزة  الاندرويد الجديدة ستتوفر على نظام الحماية باستخدام بصمة الاصبع. ليس عيبا ان تستعمل تطبيقات حماية ملفات الخصوصية كا applock, cm security و غيرها من التطبيقات الاخرى، و لكن الطامة الكبرى ان يكون هاتفك يتوفر على تكنولوجية مستشعر البصمات و انت لازلت تستعمل تطبيقات الجيل القديم. ان كنت من مستعملي اجهزة الاندرويد  التي تتوفر على تقنية fingerprint sensor ( مستشعر البصمات) و تبحت عن تطبيق يدعم هذه التكنولوجيا؛ معانتك في البحث تنتهي هنا.   تطبيق Finger security  يمكنك الان حماية ملفاتك و تطبيقاتك الخاصة بستعمال بصمة الاصبع. التطبيق مليئ بمميزات و من اهم هذه المميزات انه يمكنك اعدادات حماية كل تطبيق على حدة. يمكنك اختيار بين استعمال بصمة اصبعك في كل مرة تقوم فيه بفتح التطبيق او تستعمل بصمة اصبعك مرة واحدة كلما اغلقت جهازك و قمت بفتحه.
مميزات التطبيق:
– Widget( شكل مصغر لتطبيق) يمكنك من تمكين او تعطيل التطبيق بسهولة
– أختيار الاماكن التي لا تحتاج فيها الى استعمال التطبيق كا المنزل او شبكة الاتصال wifi محددة.
– حماية التطبيقات الجديدة بشكل ألي
– انماط حماية بديلة اد لم يتعرف جهازك على بصمتك( في حالة ادا كانت يدك مبتلة)

رابط التحميل:

2-Pixel filter

وصف التطبيق:

هل تعاني من مشكل استهلاك البطارية بشكل سريع، هل سئمت من شحن هاتفك اكثر من 3 مرات في اليوم. هل جربت العديد من تطبيقات تحسين البطارية و لم ينفعوا معك. تطبيق اليوم ليس كغيره من التطبيقات التي تقوم بإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية. Pixel filter تطبيق الذي سيغير نظرتك حول بطاريتك. ستلاحظ التغيير الكبير لاداء بطاريتك من اول استعمال للتطبيق.
 نبدة التطبيق:
صحيح ان التطبيقات التي تعمل في الخلفية هي السبب الاساسي لضعف مردودية البطارية، ولكن ايقاف تطبيقات وحده غير كافي لأنقاد بطاريتك. و الكثير منكم لا يعلم بأن اكبر مستهلك للبطارية هو دقة الشاشة (screen pixel ) بشكل خاص  و كذلك الاضاءة (brightness) بشكل عام. طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا فهو يقوم بتقليص حدة دقة الشاشة الى عدة مستويات ( 38%، 50% ، 80%). يمكنك تحديد نسبة التقليص الى النسبة التي تراها مناسبة. لا تقلق فلن تلاحظ فرقا كبيرا عند تقليص دقة الشاشة, و لن تتأثر جودة العرض لشاشة هاتفك. يمكنك استعمال التطبيق عند الضرورة, حينما لا تجد مصدر الطاقة لشحن هاتفك. التطبيق يعتبر الحل الامثل لمشكلة ضعف اذاء البطارية. التطبيق صغير الحجم و لكن مفعوله كبير جدا, انصحك باستعماله.

رابط التحميل:

3-Lucky patcher

Lucky patcher

وصف التطبيق:

Lucky patcher واحد من افضل التطبيقات الغير متوفرة في بلاي ستور. هذا التطبيق يوفر لك العديد من مزايا و الادوات لتعديل على  التطبيقات المتبثة على جهازك الاندرويد بدون الحاجة لعمل روت. ان كنت تشتكي من كثرة الاعلانات التي تظهر في التطبيقات المتبثة على جهازك، lucky patcher هو التطبيق الذي سيخلصك من هذه الاعلانات المزعجة و يوفر لك العديد من المميزات الاخرى الرائعة.
عند الدخول الى التطبيق ستجد لائحة تشمل جميع تطبيقات المتبثة على جهازك، كل ما عليك فعله هو الضغط على التطبيق المراد تعديله لتظهر لك نافذة لجميع الادوات التي يوفرها لك هذا التطبيق. من بين هذه الادوات نجد ازالة الاعلانات المزعجة و كذلك حذف تحقق من رخصة الاستعمال ( licence verification) التي تمنعك من الدخول الى التطبيق. من اهم مزايا التطبيق انه يمكن تعديل ملف apk للالعاب وبهذا تحصل على نقاط لا منتهيا او امكانية اللعب بجميع الشخصيات المغلقة او حصول على جميع المركبات وسيارات غالية الاثمنة. لحصول على اداء افضل لتطبيق يجب عليك توفر على صلاحية الروت. التطبيق مفيد جدا و يجب على كل مستعمل لنظام الاندرويد ان يتوفر على هذا التطبيق المتميز و الفريد من نوعه.
معلومات حول التطبيق:
– غير متوفر على Playstore.
– حجم التطبيق 6.2mb. 
– يعمل على كلى الاجهزة: التي تتوفر على الروت و التي لا تتوفر على الروت.

 رابط التحميل:

– android

مواضيع ذات صلة

شارك الموضوع عبر : ميسنجر

0 تعليق

اترك تعليقا

XHTML: يمكنك استخدام هذه الوسوم: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>