رسميا شركة Sharp تعرض عن النموذج الأولي لهاتفها fold القابل للطي

رسميا شركة Sharp تعرض عن النموذج الأولي لهاتفها fold القابل للطي


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

Sharp تعرض عن النموذج الأولي للهاتفا fold القابل للطي
Sharp تعرض عن النموذج الأولي لهاتفها fold القابل للطي

رسميا شركة Sharp تعرض عن النموذج الأولي لهاتفها fold القابل للطي. أخيرا سيشهد هذا العام انطلاقة الهواتف القابلة للطي. خاصة في أعقاب Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X ، اللذان سيكونان متاحين بشكل رسمي بحلول منتصف عام 2019. رغم ذلك، إذا كان لديهم عيب رئيسي واحد، فسيكون أنهم ليسوا مناسبين للجيب. وذلك راجع لأن اللوحة “الأمامية” سيبلغ حجمها 6 بوصات على الأقل، ثم تفتح لتأخذ شكل شبيه باللوحات الالكترونية والتي يصل طول عرضها حوالي 8 بوصات. وقد عرضت شركة Sharp مؤخرًا أحدث النماذج الأولية الخاصة بها، والتي تعرض شاشة AMOLED مرنة وطويلة ذات سعة 14.8 بوصة وكتافة 1440 × 3040 بيكسل عندما يتم فتحها رأسياً. 


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

رسميا شركة Sharp تعرض عن النموذج الأولي للهاتفا fold القابل للطي

تبدو الشاشة ساطعة وواضحة، وقادرة على تحمل الطيات بسرعات وأحجام مختلفة. ومع ذلك، قد لا يروق الجهاز لهؤلاء الذين يقدرون التصميم الصناعي ذو الحواف في الزوايا، والألياف الكربونية أسفل الجانبين. من ناحية أخرى، ليس هناك ما يضمن أن منتج Sharp القابل للطي سيتوافق مع هذه الميزات-خاصة وأن الشاشة نفسها أرق كثيرًا مقارنة ببقية الجسم النموذجي الأولي التي عرضتها الشركة.

تدعي Sharp أن هاتفها Fold قابلة لتحمل 300000 دورة طي؛ من ناحية أخرى، لا نعرف عدد النماذج الأولية المعروضة. ومع ذلك، يبدو أن هذه الشركة اليابانية تعد بعض المنافسة الشديدة للأسماء الموجودة مسبقًا في ساحة المنافسة. كما يجدر الذكر ان العديد من الشركات توشك على إطلاق هواتف القابلة للطي في المستقبل القريب ومن أشهر هذه هواتف منتظرة هاتف Samsung Galaxy Fold.


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مواضيع ذات صلة

شارك الموضوع عبر : ميسنجر

0 تعليق

اترك تعليقا

XHTML: يمكنك استخدام هذه الوسوم: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>